» »Unlabelled » من هي المرأة التي لا ينساها الرجل مهما قابل من نساء .. ؟

من هي المرأة التي لا ينساها الرجل مهما قابل من نساء .. ؟


1 - تلك التي لم تحاول يومآ استعطاف مشاعره او استدراج اهتمامه ببكائها وشكواها المستمر من الصداع ، فالرجال يا عزيزتي لا تجذبهن المراة المتمارضة المتباكية بدموع التماسيح .

2 - تلك التي ما تركت خلفها سوى كل جميل ، كلما حاول استئصالها من عقله,غَزَتهُ هي بذكراها المتأصلة فيه ، شعور الندم لديه صدِّقيني أعمق من شعور الحقد والبغضاء .

3 - تلك التي توصد أبواب منزلها بكل هدوء وترحل مستودعةً امرهُ لله,فلا تصرخ ولا تشتم ، بل تغادرك وهي بكامل أناقتها ورزانتها التي طالما اعتادت عليها .

4 - تلك المرأة التي ما نال منها بعد ، حتى وان ألقى به القدر أمام الأجمل ستبقى تلك الممتنعة عنه ذات ملاذ آخر يطمح بتذوقه يومآ ما.

5 - تلك التي أحبها فتزوجها .. ولكن لم تكتمل سعادته بها لحظة فقدان روحها جراء انجابها لطفلهما الاول ، سيذكرها كلما أيقظ طفله من النوم بعيونه المتورمة وابتسامته الرقية تمامآ كزوجته الراحلة .

6 - المرأة العنود الغامضة .. تلك التي تمكنت من اخفاء نفسها بين طيات الورق كلغز يصعب اجتيازه ، فأبقت فضوله مشتعلآ نحوها وما أخمدت لهفته أبدآ .

7 - لن ينسى أمه مهما استوطن قبائل النساء ، واغرقهن بين أحضانه .. سيبقى الجزء الأكبر منه يفتقد والدته ورائحة الجنة المتمحورة حولها .

هل قابلت احداهن يومآ .. ؟

bahaa

»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد